24 نوفمبر، 2022

اتفاقية الاستخدام

اتفاقية الاستخدام

الأحكام العامة والشروط:

يَتِم تَوفِير هَذِه المعْلومات الطِّبِّيَّة بِواسِطة موقع ميدكير، ويخْضع اِسْتخْدام هَذِه المقالات الطِّبِّيَّة لِأحْكَام وَشرُوط هَذِه الاتِّفاقيَّة. نَرجُو قِراءة هَذِه الاتِّفاقيَّة بِعناية قِبل تَصفّح مَوقِع مِيدْكِير واسْتخْدام هَذِه المعْلومات الطِّبِّيَّة. فِي هَذِه الاتِّفاقيَّة، يُشَار إِلى ميدكير “بنحن” أو “لنا”.

تَصفّح المقالات أو اِسْتخْدام هَذِه المعْلومات الطِّبِّيَّة، يَعنِي مُوافقتك على الالْتزام بِجميع شُرُوط وأحْكَام هَذِه الاتِّفاقيَّة. والْهَدف مِن تِلْك الاتِّفاقيَّة أن تُفعَل بِشَكل كَامِل وَتلزِم القارئ وموقع ميدكير.

قد نَقُوم بِتعْدِيل هَذِه الاتِّفاقيَّة فِي أيِّ وَقْت، وأنْتَ تُوَافِق على التَّعْديلات تِلْقائيًّا فِي كُلِّ مَرَّة تَتَصفَّح هَذِه المعْلومات الطِّبِّيَّة أو اِسْتخْدامك لَهَا، فَإنَّك تلتزم بِجميع أَحكَام وَشرُوط الاتِّفاقيَّة فِي وَقْت الاسْتخْدام.

أَنْت تُوَافِق على أنَّ اِسْتخْدام هَذِه المعْلومات الطِّبِّيَّة على مسْؤوليَّتك الخاصَّة وأنَّ هَذِه المعْلومات الصِّحِّيَّة مُقَدمَة كمَا هِي مِن موقع ميدكير.

أَنْت تُوَافِق على أنَّ هَذِه المعْلومات الطِّبِّيَّة هِي تَهدِف إِلى إِثرَاء وَتثقِيف القارئ فقط وليْس المقْصود مِنهَا أن تَكُون عِوَضا عن الاسْتشارة الطِّبِّيَّة المهْنيَّة. احرِص دائمًا على تلقِّي الاسْتشارة الطِّبِّيَّة مِن طَبيبِك اَلْخاص.

أَنْت تُوَافِق على أَنَّه بِاسْتثْناء المعْلومات الطِّبِّيَّة والْمنْتجات والْخدْمات اَلتِي تمَّ ذِكْرهَا بِوضوح بِأنَّهَا مُقَدمَة مِن قَبْل موقع ميدكير، فنحْن لََا نَضمَن أيٌّ خِدْمَات أو مُنتجَات مُتَاحَة على موقع ميدكير.

أَنْت تُدْرِك أَننَا لََا نَضمَن أن تَكُون هَذِه المعْلومات الطِّبِّيَّة تَخلُو مِن الفيْروسات أو الْبرامج الضَّارَّة، فأنْتَ وَحدُك المسْؤول عن تَنفِيذ الاحْتياطات الكافية، ونحْن لََا نَتَحمَّل أَيَّة مسْؤوليَّة عن فِقْدَان أيِّ بيانَات أَثنَاء اِسْتخْدامك لِلْخدْمات.

أَنْت تُوَافِق على أَننَا لََا نُقدِّم ضمانَات صَرِيحَة أو حَتَّى ضِمْنيَّة فِيمَا يَتَعلَّق بِالْمعْلومات الطِّبِّيَّة أو الخدْمات، ولَا نَضمَن دِقَّة أيِّ مِن المنْتجات والْخدْمات المتاحة على الإنْترْنت عُمومًا.

لَسنَا مسْؤولين تُجَاه أيِّ شَخْص فِي أيِّ قَرَار اِعْتمادًا على المقالات الطِّبِّيَّة بِمفْردهَا دُون اللُّجوء لِلطَّبِيب. كذلك أَنْت تُوَافِق على أنَّنا سَنكُون غَيْر مسْؤولين عن أيِّ أَضرَار، غرامَات، ضَيَاع الدَّخْل بِأيِّ شَكْل مِن الأشْكال خلَال هَذِه المعْلومات الطِّبِّيَّة.

أَنْت تُوَافِق على أنَّ اَلحَل اَلوحِيد فِي حال عدم الرِّضَا هُو وَقْف اِسْتخْدام هَذِه الخدْمة.

إِذَا كُنْت مَوجُودا فِي نِطَاق أيِّ سُلطَة قَضائِية فِي العالم حَيْث القانون الدُّسْتوريُّ يُبْطِل هَذِه الاتِّفاقيَّة أو حَتَّى يُبْطِل لِأجْزَاء أو تَجعَل تَصفَح هَذِه المعْلومات الطِّبِّيَّة غَيْر قانونيَّة، فلَا يَحِق لَك اِسْتخْدام المعْلومات الطِّبِّيَّة، وَتقُوم بِذَلك على مسْؤوليَّتك الخاصَّة.

أَنْت تُوَافِق على تعْويضنَا أو تَعوِيض أيِّ مِن الشَّركات التَّابعة لَنَا ضِدَّ أيِّ ضرر فِيمَا يَتَعلَّق بِاسْتخْدامك لِلْمقالات الطِّبِّيَّة.

إِنَّ حُقُوق الطَّبْع والنَّشْر والْمعْلومات الطِّبِّيَّة مَحفُوظة لَنَا ولأصْحاب اَلحُقوق اَلأُخرى الواجبة التَّطْبيق. تَستطِيع اِسْتخْدام نُسخَة غَيْر تِجارِيَّة خَاصَّة بِك فقط، شَرْط أن تَحتَوِي على جميع إِشْعارات اَلموْقِع وَبَراءَة الذِّمَّة اَلمُوصى بِهَا. وأيَّ اِسْتخْدام تِجاريٍّ آخر لِلْمقالات الطِّبِّيَّة يَحْتاج اَلحُصول على إِذْن خَطِّي مُسبَق مِن موقع ميدكير.

Follow by Email
LinkedIn
Share
WhatsApp